ﬗ▂▃▅▆▇»الأقلام المبدعة»▇▆▅▃▂ﬗ
عزيزى الزائر يتوجب عليك التسجيل او الدخول لو كنت اخا وعضوا معنا
° •..•° منتديـات الأقلام المبدعة °•..•°

الإدارة ...

ﬗ▂▃▅▆▇»الأقلام المبدعة»▇▆▅▃▂ﬗ

منتدانا .. نلتقي لنرتقي به
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد المراه النكده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنونــك
مشرف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 47
السمعه : 118
تاريخ التسجيل : 19/09/2009
النقاط : 1


مُساهمةموضوع: فوائد المراه النكده   السبت أبريل 24, 2010 9:38 am

بسم الله الرحمن الرحيم



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله
(
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(
الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(
على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن
(
دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء
(
لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

وراء كل رجل عظيم امرأة
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد المراه النكده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ﬗ▂▃▅▆▇»الأقلام المبدعة»▇▆▅▃▂ﬗ :: المنتديات الترفيهية :: منتدى النكت واالفرفشة-
انتقل الى: